014-8455550
info@drwafaa.com.sa

حول مجمع عيادات الدكتورة وفاء طلبه

على مر السنين، ركزت عيادات الدكتورة وفاء طلبه جهودها على تطوير الخدمات الموجهة للأفراد والتي من شأنها إثراء جودة الحياة وتعزيز مجتمعنا. ومع افتتاح عيادات الدكتورة وفاء طلبه أصبح حلم جعل الرعاية الطبية المتطورة عالية الجودة في متناول المجتمع المحلي حقيقة واقعة. وقد سعت عيادات الدكتورة وفاء طلبه إلى الوفاء بوعدها من خلال التحسين المستمر في التكنولوجيا والخبرة والجودة الاستثنائية التي تطبقها. ويتمثل محور التركيز الرئيسي لجميع الجهود التي نبذلها في المريض. وإلى جانب الرعاية الصحية الممتازة، فإننا نعتزم تقديم قيمة متميزة وبيئة خالية من التوتر تركز على العملاء.

الرؤية والرسالة

الاعتراف بعيادات الدكتورة وفاء طلبه كجهة رائدة في المجتمع لتقديم الرعاية بدافع الرحمة مع مراكز تقديم الرعاية الصحية المتميزة. والفوز بالتحدي الذي لا ينتهي تجاه الوصول لعالم مفعم بالصحة، من خلال ثقافتنا التي تتمثل في الرعاية واستخدام أحدث التكنولوجيا.
عيادات الدكتورة وفاء طلبه مخصصة لتقديم عناية متميزة للأسنان، وجراحة الأسنان، والجراحة العامة، والأمراض الجلدية والمنتجع الصحي (مركز العناية الصحية). وفلسفتنا هي “عدم إجراء أي تنازلات” عندما يتعلق الأمر بصحتك. ونحن نهتم بالناس الذين نخدمهم برحمة ومهارة وإبداع؛ وذلك استرشادًا بالتزامنا بالحرص على التميز والريادة اللذان يمثلان السمة المميزة لعيادات الدكتورة وفاء طلبه.

التكنولوجيا والمعدات

معدات الأشعة التشخيصية والأدوات المختبرية هي من أحدث الطرازات؛ وقد أتيح بعضها في المنطقة للمرة الأولى في عياداتنا..

الأطباء

هناك فريق دولي من الأطباء وأطباء الأسنان يتألف من الاستشاريين والأخصائيين المؤهلين تأهيلاً عاليًا في هذا المجال؛ وهم يحملون شهادات الزمالة، ودرجات الماجستير أو ما يعادلها، ومدعومين بأعوام من الخبرة.
.